غير مصنف

آلاء بخيت : أحب الخروج عن المألوف ابرز الرسامين السودانيين

طموحاتها متباينة ومتعددة.. وما يستهويها هو حبها للتغيير وتجربة غير المألوف لديها.. فهي تعشق الرسم والحياكة والدوبلاج والكثير.. بما فيها الرسم والفنون وتطمح ان توثق اسمها بقائمة ابرز الرسامين السودانيين.

هذه مقالة المبدعة الاء بخيت

الاء بخيت علي

نتعرف عليها وعلى قصتها

انا آلاء بخيت علي ( لوليتا ) درست علوم كيمياء جامعه الخرطوم مواليد اليمن، بديت الرسم من نعومة اظافري و كانت البدايات برسم الانمي و الطبيعيه و في بعض الاحيان بورتريه، عائلتي الرائعه و اصدقائي الرائعين من أهم الدعمين لي دوما و ابدا.

البدايه الفعليه في 2018 لرسم البورتريه لمن دخلت ورشتين مع الفنانين المبدعين “ارت صابر و حذيفه و دافنشي ” و منهم اتعلمت أساسيات رسم البورتريه.

الاء بخيت علي

و بدأ الشغف من هنا، و اجمل ما اتعملته من “ارت صابر” لاتجعل الأدوات عقبه في وصلك لشغفك، صقلت موهبتي بمتابعه فيدوهات رسم على اليوتيوب، و بمتابعه معظم الرسامين.

في فترة كان الفنان المبدع “وضاح عبدو” بنزل تحديات رسم على الواتس و اطورت كتير بالتحديات دي، و كانت من اجمل الفرص انضمامي لمجموعه بلو مزار و منهم اتعلمت رسم الجدرايات.

و اكتر عمل فخوره به رغم اني لم أستطع انهاءه هو جدارية وحيد القرن و كما يحبون تسميته وحيد القرن الأسطوري، كانت من اجمل الايام، كل الحب لهم جميعا.

الاء بخيت علي

بديت أجرب خامات جديده و أساليب جديده الرسم رصاص فحم حبر ألوان خشب بوستر اكريليك زيت باستيل و مرات صباعات البوماستك و كاني باحثه عن نفسي في كل أسلوب منهم.

و اتعلمت من الفنان مصطفى الفيل الكتير و الكتير و إلى الان اتعلم منه، التحديات اكتر حاجه الأدوات و توفره.

احب الخروج عن المألوف

كل مرة لازم تطلع من المألوف و تجرب حاجات جديده عشان ما تمل، طموحي و شغفي ان افتح مرسمي الخاص بي و ادرب كل ما اعرفه لأي فنان صاعد.

بحب الكتابه و الخياطه و شغل الكروشيه رغم اني كسلانه فيهم ولم اجتهد كثيراً في الدوبلاج رغم وجودي مع مجموعه سبيتسودان، ان شاء الله بركز فيهم عشان اطورهم.

كان اخر إنجاز حصولي على ممارس معتمد في البرمجه اللغويه العصبيه و فتح مسار جديد في حياتي.

في الختام قاعدة و فرضيه رائعتين اتعلمتها من البرمجه اللغويه العصبيه “ماهو ممكن لغيري ممكن لي”، و”لا يوجد شئ اسمه فشل انما هي نتائج و تجارب و خبرات”.

ابرز أعمال الاء بخيت

وانت ما رأيك في هذه اللوحات والأعمال المميزة ؟ شاركنا برأيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى