غير مصنف

إبداع مشروع Soul Decoration سيصيبك بالذهول حتما!

من السودان سنتعرف على شباب بدأوا فكرة مشروعهم منذ فترة الجامعة، فقد ولدت تلك النواة من هواية الرسم والفن لديهم التي تحولت لاحقاً لتكون شركة ناشئة ومشروع حقيقي بدأ يرى النور فعلياً، ابرز الشركات الناشئة السودانية .

لنتعرف على مشروع Soul Decoration ومن خلفه في الكواليس وما هي رؤيتهم وطموحاتهم، وسيعهم المستمر ليكونوا ضمن ابرز الشركات الناشئة السودانية .

هذا مقال مشروع Soul Decoration.. شركة ناشئة سودانية في مجال الديكور و التصميم الداخلي !

فريق العمل

يتكون فريق عمل سول حالياً من شخصين، و نطمح عند توسيع العمل توظيف مبدعين أكثر ضمن الشركة الناشئة :

أحمد عبد الرحيم سليمان (Founder) ، العمر ٢٥ سنة ، خريج هندسة كهرباء جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا.

علياء النفراوي (Marketing & Advertising) ، خريجة هندسة إلكترونيات جامعة السودان للعلوم و التكنولوجيا.

بداية فكرة الشركة الناشئة

Soul Decoration

قصة المشروع بدت معي مُحَدِّثُك (أحمد عبد الرحيم) من أيام الجامعة أثناء فترة الدراسة في الجامعة كان عندي هواية الرسم و كنتا بعتمد عليها كمصدر دخل بسيط يساعدني في مصروفات الدراسة.

الشغل تلك الفترة كان محدودا على رسم الأشخاص أو البورتريه لكن كنت شايف إنو في اللوحات فرصة لي شغل أكبر و أجمل خصوصاً إنها حاجة ما متوفرة بصورة كبيرة.

الفكرة في البداية كانت إني أشتغل اللوحات هاند ميد أو رسم لكن كان في مشاكل منها إنو الألوان و المواد و الأدوات البتستخدم في الرسم أسعارها مرتفعه و متغيرة و الرسم بياخد زمن ، ممكن أقعد أسبوع كامل عشان أخلص لوحة واحدة.

لم تكن البداية سهلة!

الأكثر طلبا، Soul Decoration

البداية كانت صعبة شديد و مليانة عراقيل، لأن الفكرة جديدة و ما معروفة هدفنا كان في البداية إنو نلقى مطبعة تقدر تفهم طريقة شغلنا و تطلع لينا الشغل بجودة ممتازة.

بديت مشوار البحث أنا و ” د. مجتبى حميدة” صديقي من الطفولة و أول شريك لي في الشركة الناشئة “Soul Decoration” و إتنقلنا في تعاملنا مع مطابع مختلفه و في كل مرة الشغل كان ماشي بيتحسن، لأنه كنا واضعين الجودة هدف أساسي.

مجالات Soul Decoration!

بالنسبة للمجالات ف سول ديكوريشن متخصصة في لوحات الديكور حالياً، و ممكن نضيف منتجات أخرى مستقبلاً لكن حتكون في مجال الديكور ايضا ضمن أعمالك الشركة الناشئة .

أبرز الأعمال و المنتجات

حقيقة أنا بعتبر كل الأعمال التي تقدمها Soul بارزة و مميزة، لأنه دايماً بنحاول نوفر تصاميم نميِّز بيها شغلنا ، لأننا بنضع بصمتنا في كل بيت.

الشركة الناشئة Soul مستقبلاً؟

الطموح المستقبلي إنو Soul Decoration تتحول من متجر رقمي (Online store) ، لمحل أو معرض كبير و دي بتكون الإنطلاقة الحقيقة للمشروع دا او ما يسمى الاختراق Breakthrough في مسيرتنا، لتكون soul هي الشركة الناشئة الأولى بمجالها في المنطقة.

الإبداع والفنون واي موهبة يمكن ان تتحول إلى عمل حقيقي وشركة ناشئة تتطور من تلك الفكرة، شاركنا برأيك وأفكارك!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى