قصص ناجحةمجتمعمنوعات

إيلاف مبارك: لدي طموح هو ان اصل مرحلة عالية جدا في الرسم والفنون ابرز الرسامين السودانيين

ابرز الرسامين السودانيين هم عطاء للابداع ولوحة تخرج من عمق اللاشيء ، مازلنا على عهد التوثيق لكم ايها المبدعون لان بكم يرقى الوطن الى الفن الجذاب ..

هذه مقالة المبدعة إيلاف

لنتعرف على قصتها واعمالها

اسمي ايلاف مبارك ابو طالب ابو القاسم، عمري 19 سنه ادرس في جامعه السودان الغربي – كلية العلوم قسم كيمياء حيوية، انا ارسم ماندالا، وبعض الرسومات تشكيليه مع بعض من الخبرة في انوع الرسم الاخرى.

لدي طموح هو ان اصل مرحلة عالية جدا في الرسم والفنون. وان اصبح ذات مكانة عالية؛ لانها موهبتي الوحيده والبحبها بجنون والتي دخلتها مؤخرا قبل سنه وشهر .

نشأ حبي للرسم وبدأته قبل سنه. البداية كانت عندما احضرت امي ورق ابيض من اجل الدراسة لكن أنا استخدمته في الرسم. ومن غير معلم بدأت فيه شيئا فشيئا الي ان تعرفت عليه بصورة جيدة واحببته اكثر.

في حقيقة الأمر! لولا دعم الناس في مشواري لما كنت وصلت الى هذه المرحلة البديعة في الرسم. الإيجابيات والكلمات الطيبة هي كانت الدافع الأكبر، ولا ننسى الاهل، والأصدقاء وبأذن الله سأدون إسمي في التاريخ.

نصيحتي لك أيها القارئ، اذا وجدت شخصا في خطواته الأولى في الرسم. عليك بدعمه ودفعه بالكلمة الطيبة والحسنة، والبعد عن الكلمة السيئة المحبطة. وتذكره أن كل من بدأ الرسم بدأ بخطوات بسيطة، ومن ثم تطور، وهذا كله يأتي بتوفيق من الله.

أبرز أعمال الفنانة

وانت ما رأيك في هذه اللوحات الرائعة والأعمال المميزة؟ شاركنا برأيك

Heba Hassab Al-nabi

طبيبة مختبر وكاتبة محتوى ابداعي ورسامة ، ومهتمة بالبحث العلمي . 🌸💚شمعتي لا تنطفيء💚🌸

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى