غير مصنف

إيمان محمد : لقبوها بمستر اسمورفس وهي أحد أبرز الرسامين السودانيين

اللوحات الجدارية الرائعة والالوان المبهجة هي سر جمال الجدران وطابع سعادة فعال لإزالة الإكتئاب ، أحد اجمل اللوحات ترسمها المبدعة ايمان ، ليس هذا فقط بإمكانك الاستمتاع بالمشاهدة اكثر للوحاتها الأخرى لدى أبرز الرسامين السودانيين ضمن هذه المقالة.

هذه مقالة المبدعة إيمان

لنتعرف على قصتها وأعمالها

فتاة في مقتبل العمر أبلغ عشرون ربيعا أو أكثر قليلا ذات بشره سمراء مائله للصفره وإسمي إيمان محمد يناديني الناس عاده بإيمي أو مستر اسمورفس.

مهاجره من مدني أرض المحنه إلى جميله القلب امدرمان، سودانيه الجنسيه والقلب مغربيه الأصل والدم سعوديه المنشأ لذا فأنا خليط عده ثقافات.

تحصلت على شهاده في البحث العلمي وطالبه في المستوى الأول بكليه الطب جامعه الاحفاد.

بالتأكيد لا اعتبر بارعه ولكن يمكن القول انني محبه ل اللعب بالفرشات والألوان وعاشقه لتصميم الازياء ولا اقول كاتبه ولكن لي لحظات جميله في كتابه الخواطر والتعبير عن المشاعر ومتحمسه في فن الإبداع من اللا شيء.

لطالما كبرت بأحلام كبيره كالأطفال وتملكتني الرغبه في أن اكون اخصائيه كبيره في مجال علم التشريح، بالاضافه إلى حلم الوصول للعالميه بتصاميم الأزياء والرسم اما حلمي الجميل الذي لازمني منذ الطفوله فهو أن أكون كاتبه في Walt Disney فهي السبب في شغفي المستمر للحلم و للتقدم فأنا أؤمن بأن أحلام الصغر هي الأحلام التي يفترض أن نتمسك بها فهي خاليه من حسابات الأحزان والظروف.

كما قلت حبي لشخصيات الكرتون ورغبتي في أن احتفظ بها دائما قربي جعلني احاول تقليدها حتى أتمكن من النظر إليها دوما وكانت اولى رسماتي لشخصيه السنافر وهو ما اكسبني لقب مستر اسمورفس ولحبي الزائد لها 🖤 وبالطبع لم تكن جميله ولكن مع الاستمرار وجدت أنني احسن التقليد فرحت اقلد كل الشخصيات وثم بدأت بتطوير تلك الموهبه.

في الواقع لم تواجهني تحديات بالمعنى الفعلي سوى في أحيان قليله مثل حين يكون لديك الرغبة في الرسم ولكن لا تجد المزاج المناسب أو في بادئ الأمر عندما تجد رسام أفضل منك فتشعر بأنك أقل أو بعيد عن هدفك ولكن سرعان ما يتلاشى الشعور بمجرد أن تدرك أنه أيضا قد احتاج وقتل للوصول.

أكثر الداعمين لي كانوا اهلي بلا استثناء، كل أفراد عائلتي كانوا يشعرونني بأنني الأفضل دوما ويفرحون ولو بأقل رسماتي، ادامهم الله لي دوما.

ضع في عقلك انه ليس عليك أن تنظر لمن هو أمامك وتسعى لتصبح مثله بل انظر لنفسك واسعى لتصبح أفضل منها ولتحسنها ثم اعلم ان الطريق طويل ووعر ولكي تصل يجب أن تقضي ساعات وساعات وتبذل جهدك في التدريب لتطور نفسك وضع في عقلك أن الرسم كما اي شئ يمكن أن يصبح ادمانا فلا تنغمس فيه فتنسى نفسك،فيصبح نغمه بدلا عن نعمه، ضع شغفك أمامك وحاول دائما أن تبتسم واحلم كثيرا فلا إبداع بلا حلم ولا حلم بلا خيال وكن ك الطفل في طموحك وك الشائب في التخطيط له وك الشاب في السعي من أجله،وتواضع للعلم لتعلو. ودمتم بالف خير..

أبرز أعمال الفنانة

وأنت ما رأيك في هذه اللوحات الرائعة والأعمال المميزة؟ شاركنا برأيك

Heba Hassab Al-nabi

طبيبة مختبر وكاتبة محتوى ابداعي ورسامة ، ومهتمة بالبحث العلمي . 🌸💚شمعتي لا تنطفيء💚🌸

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى