غير مصنف

مشاريع منح المواقع : تعرف على “Draw me”!

“إبراهيم عبدالوهاب” صاحب مشروع “Draw me “، هو احد المشاريع الناشئة التي تم اختيارها للحصول على منحة موقع إلكتروني، تعرف عليهم اكثر :

الموقع الإلكتروني لارسمني

ما هي منحة المواقع الإلكترونية ؟

منحة بايونير للمواقع الالكترونية، هي منحة تقدم عبر بايونير لمجتمع رواد الاعمال وتهدف لتمليكهم مواقع الكترونية وضمان استمرارهم ووصلوهم لأهدافهم عبر دعم فني متكامل، وشركة توين تك هي الجهة المنفذة للمواقع احترافية وتتكفل بايونير بتكاليف التصميم والتطوير.

قدم الآن في النسخة الخامسة من منحة المواقع.

اطلع أيضاً :

لماذا يلزمنا تطوير المحتوى الرقمي ؟ (تقرير)

عن المشروع :

منصة “Draw me” هي منصة لطلب رسم الصور الشخصية والشعارات المختلفة للعميل وطباعتها علي الأقمشة والتشيرتات والملابس الجاهزة التي تتوفر في الأسواق من ثم التدرج في جودة الخدمات والمنافسة داخل السوق، نحن نجعل ما يجول بخيالك واقعا مرئيا . نحن مجموعة من أفضل الرسامين ومصممي الجرافيك .

خدماتنا

الرسم الرقمي

تحويل الصورة (الصورة الشخصية) لفكتور آرت وتسليمها كصورة فقط(حاليا)، وكذلك تحويل الصورة لفكتور آرت وطباعتها علي المنتجات المختلفة (الملابس, الأقمشة) كمرحلة متقدمة للموقع (مستقبلا).

تصميم الهوية و كروت العمل

وهي خدمة للشركات والمؤسسات و الأفراد، وتشمل تصميم الهوية البصرية متكاملة للشركات الناشئة أو الحالية. وكذلك تصميم الشعارات لمختلف الفئات (خدمية , شخصية ).

أهداف المشروع

رسم الصور الشخصية والشعارات المختلفة للعميل وطباعتها علي الأقمشة والتشيرتات والملابس الجاهزة التي تتوفر في الأسواق من ثم التدرج في جودة الخدمات والمنافسة داخل السوق .

وانت ما هو مشروعك القادم؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى