منح المواقع

مشاريع منح المواقع : تعرف على “دانتيل براند “

“منال عبدالله الشفيع الأمين” صاحب مشروع “دانتيل”، هي إحدى المشاريع الناشئة التي تم اختيارها للحصول على منحة موقع إلكتروني، تعرف عليهم اكثر :

موقع دانتيل براند

ما هي منحة المواقع الإلكترونية ؟

منحة بايونير للمواقع الالكترونية، هي منحة تقدم عبر بايونير لمجتمع رواد الاعمال وتهدف لتمليكهم مواقع الكترونية وضمان استمرارهم ووصلوهم لأهدافهم عبر دعم فني متكامل، وشركة توين تك هي الجهة المنفذة للمواقع احترافية وتتكفل بايونير بتكاليف التصميم والتطوير.

قدم الآن في النسخة الخامسة!

اطلع أيضاً :

تقرير منحة المواقع الالكترونية عبر بايونير.

عن المشروع :

مشروع ” دانتيل” هو موقع تجارة إلكترونية، متخصص ببيع الأزياء والملابس المصنعة عبرنا، بحيث اننا أطلقنا تشكيلة أزياء أنقسمت الي خطين:

1- خط الحجاب العباية

وهو من بين التصاميم التي تعكس هوية المرأة المسلمة الفريدة وتميز إطلالتها عن سيّدات العالم بأسره في دانتيل نقدم عبايات بستايل بسيط أنيق وعصري للإطلالة النهارية والمسائية كما انه من السهل تنسيقها إذ تتماشى مع أغلب الأستايلات العصرية

2- خط الهاند ميد بواسطة القماش

وايضا تصاميم شنط يد كبيرة وصغيرة بالتطريز اليدوي او باستخدام فنون الخياطة فقط للتنسيق مع موديلات الحجاب المطروحة من دانتيل.. بالإضافة الى بعض التصاميم العملية الانيقة الأخرى.

مشروع دانتيل يسعى ليكون الشركة الرائدة في مجال الأزياء والملابس المصممة في السودان، والتي تحمل الطابع الإسلامي والحداثة والعصرية بنفس الوقت.

وانت ما هو مشروعك القادم؟

بايونير

بايونير هي مؤسسة رائدة في التمكين وريادة الأعمال تهدف لبناء المجتمع الأكثر تأثيرآ في الوطن العربي والعالم..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى