غير مصنف

دارين يوسف: تحب ادخال البهجة للجميع ابرز الرسامين السودانيين

نعم.. عالم من البهجة والجمال والألوان هو ما ستراه في أعمال هذه الطبيبة المبدعة والتي ترى الجمال يلتف بين اناملها بهدوء.. ليخرج بأجمل ما يمكن تصوره.. هي دارين بالفعل والتي تسعى لتكون ضمن ابرز الرسامين السودانيين.

هذه مقالة المبدعة دارين يوسف

دارين يوسف عبدالرحمن ، ابرز الرسامين السودانيين

نتعرف على قصتها وأعمالها

اسمي دارين يوسف عبدالرحمن، عمري ٢٨ سنة، اتخرجت من طب .. جامعة الاحفاد، انا انسانة ملمة بالفنون عامة .

أغني و أرسم (انمي بورتريه و طبيعة ) و اخط الخط العربي .. احب تصميم الازياء.. احب الاعمال اليدوية و تغليف الهدايا .. لدي حب الابتكار و محاولة الخروج من المألوف، احب الالوان جداً .. و احب تنسيقها مع بعضها البعض ..

طموحي ان اعكس الفن في مجاالي كطبيبة و عموما ان ادخل به البهجة على اي انسان.

اعتقد تماماً انو الفن بشتى انواعه يمكن ان يعالج الروح و بالتالي الجسد .. و انه بداخل اي شخص هناك فنان .. الفن وسيلة رائعة لتفريغ الطاقات السلبية و الاحساس بالمتعة

البدايات

دارين يوسف عبدالرحمن

انا ارسم منذ الصغر.. اعتبر ان اسرتي فنية و هي اكبر داعم لي فوجدت الارشاد منهم، والدي العزيز خطاط و له في الرسم كذلك و والدتي الغالية ايضاً.. اخوتي يسيرون على نفس الخطى..فاعتقد انها مواهب متوارثة.

التحديات

الرسم بالنسبة لي كان ولا يزال منفذ ممتع بالنسبة لي .. تعلمت الاساسيات من المدرسة و بدعم كل من درسني من اساتذة الفنون.. مع الوقت تطورت من رسم الطبيعة الى البورتريه .. الحمدلله استطعت تنمية نفسي بنفسي .. و الى الاآن مستمرة في ذلك .

وجدت الدعم من عائلتي اولاً لهم كامل الحب و التقدير .. ومن الاصدقاء وهم عائلتي الثانية ..انا ممتنة جداً لهم على تشجيعهم لي و ثقتهم في موهبتي .

اتمنى ان يعرف كل انسان مقدار نفسه و يبحث جيداً بداخله .. في كل منّا هناك فنان مختبئ ينتظر الوقت المناسب للخروج ..كلنا نستطيع .. فقط علينا ان نثق و نريد.

ابرز أعمال الفنانة

  • اعمال الرسم على الجلد
  • اعمال الرسم واللوحات

وانت ما رأيك في هذه اللوحات والأعمال المميزة ؟شاركنا برأيك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى