غير مصنف

دعاء سعد الدين : فنانة الرسم على الجلد ابرز الرسامين السودانيين

عالم آخر تعيش فيه دعاء.. عالم مليئ بالإبداع والجمال والتفرد.. فهي فنانة ترسم على الجلود عبر اداة الكاوية.. لتخرج بمنتجات غاية في الجمال.. هي طبيبة تطمح لتكون ضمن أبرز الرسامين السودانيين.

هذه مقالة المبدعة دعاء سعد الدين

صوره رمزية، دعاء سعد الدين محمد علي نوري، ابرز الرسامين السودانيين

نتعرف على قصتها وابرز أعمالها

اسمي دعاء سعد الدين محمد علي نوري، طالبه طب أسنان في السنه الرابعه، عمري 20 سنه.

بديت ارسم منذ ان كان عمري 9 سنين وكانت هوايه ومع مرور الزمن كنت بطور في هذه الهوايه وكان حلمي ان اشتغل ليها واستفيد منها والحمد لله في العام 2017 بدأت تجيني طلبات رسم البورتريه كتيره.

العائد المادي ما كان مهم ولا شي يذكر ولكن كانت بدايه انطلاقه لطريق حلمي والحمد لله الآن برسم اوردرات والشغل ماشي معاي وعملت اكاونت في الإنستغرام بعرض فيهو اغلب رسوماتي.

كما استقبل فيه طلبات الرسم وعلى امل ان شاء الله يكون عندي معرضي الخاص، لوحات فنيه وقسم رسم بورتريه للناس.

وبالإضافه إلى اني ما مركزه في الرسم اكتر من دراستي (طب الأسنان)، لأنها رغبتي فببدع في مجالي لقدام واسعى لفتح عياده خاصة بي وكلها لوحات فنيه.

احب الرسم على الجلد

دعاء سعد الدين

وكنت أتمنى يكون عندي اسم لشغلي، فشاركت في معرض واحد، معرض الخرطوم الدولي التابع لشركه جلود بلاك كرافت وشغاله حاليا معاهم وبرسم كمان رسومات بالكاويه على جلد لبرو ليزر للمنتجات الجلديه على محافظ والشنط والحمدلله موفقين.

وعندي أيضا شغل رسم خاص بي لوحات رصاص واقلام فحم وتلوين طلبات زبائن ارسمهم أو ارسم اسره ورسمت لكل المناسبات، أعياد ميلاد، عيد ام.

وأيضا لوحات دمج اب مع ابنه أو أم مع ابنها ناس فقدو أحبابهم ونفسهم يجتمعو معاهم في صوره وحده جمعتهم واجمل لحظه كانت بعد تسليمهم الرسمه واني فرحت ناس الرسم بالنسبه لي شي معبرر عن احساسنا اتجاه شي معين.

تعرف على ابرز أعمالها

وانت ما رأيك في هذه اللوحات والأعمال المميزة ؟شاركنا برأيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى