غير مصنف

رزانة أحمد : تطمح لما بعد العالمية ضمن أميز الرسامين السودانيين

في سلسلة ابرز الرسامين السودانيين نود تسليط الضوء على الفنانين السودانيين الذين يستحقون الدعم والانتقال إلى العالمية والاحتراف.

الشباب السوداني والمبدعين من كتاب ومثقفين وفنانين او حتى الرسامين السودانيين يستحقون ان ترى أعمالهم وتقدر. لذا في هذه السلسلة تعتبر صفحة أو مقالة كل منهم متجددة ومحدثة بأعمالهم وكيف يمكننا دعمهم معنويا وماديا او الوصول إليهم في وسائل التواصل الاجتماعي.

هذه مقالة المبدعة رزانة !

انا رزانة احمد جلال الدين صلاح الدين، خريجه جامعة السودان للعلوم والتكلوجيا، استاذه فنون، مدربه رسم، مصممه تياب ورسم على القماش وأيضا رسامة!

بدايتي في الرسم من صغيرة عمر 5 سنوات، كنت أرسم لاجل الرسم فقط كهواية، الى ان تخرجت من الجامعه وصرت مؤهلة لاستثمار موهبتي ماديا.

رزانة احمد والإعلام

آخر أعمال الفنانة رزانة!

بدأت بطلبات الرسم بورتوريت ومن عائدها لاحقاً، بدأت لوحات الديكور الحائطية ومن عوائدها أيضا بدأت تصميم الثياب النسائية والرسم على القماش.

ولازلت الى الآن اعمل في تكبير الشغل ده بجانب عملي كاستاذه لتعليم الاطفال في إحدى المدارس الانجليزية وبجانب عملي كمدربه رسم للمبتدئين.

رزانة: انا لست رسامة فحسب.. بل ادرس الرسم

رزانة: لا تنسوا انا مصممة ثياب نسائية ايضا

طموحي لا تحده السماء!

اطمح في ان أكون الأميز والأفضل في مجال الفن والرسم واطمح في ما بعد العالميه.. ان اكون اسم موثق في التاريخ متوارث بين الاجيال ومضرب للامثال.

استمتع بارشيف الفنانة رزانة!

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى