ثقافةمنوعات

سعود التاج: مبدع الجرافيتي المميز ابرز الرسامين السودانيين

كيف يمكن ان تشع اللوحات نورا واشراقا؟ هذا ما استطاع الفنان سعود ان يجيب عليه عمليا عبر لوحاته التي فيها سر ما.. لا يدركه الا هو.. حتما هو يسعى ليكون ضمن أبرز الرسامين السودانيين.

هذه مقالة المبدع سعود التاج

سعود التاج مختار، ابرز الرسامين السودانيين

نتعرف على قصته وأعماله

اسمي سعود التاج مختار عمري ٢٥سنه ادرس كلية الفنون الجميلة، اشتغلت على الكثير من انواع الفنون من الخط العربي والجرافيتي واللوحات الزيتيه والانمي والكثير من الخامات مثل الالوان المائيه والاكريلك حتي اللوان القماش.

اطمح لأن اصل للعالمية، البدايات دائما حلوة وكل خطوة بكون معاها تحدي بالنسبه لي.

انا بديت من صغير بحب الرسم وكنت شايف انو حاجة صعبه شديد بس قلت اجرب ف بديت بالانمي الكنت بشوفه في التلفزيون بعديها دخلت الثانوي وحاولت اجرب ارسم شخصيات واقعيه.

كانت بتجي الملامح بس بعد جهد كبير وجزء بفشل فيه واشتغل كتير لغاية ما وصولي للجامعة ودرست كليه الفنون الجميله ومنها اتعلمت كتير واخر شيء اتخصصت الخطوط العربيه بس كنت بدرس الخط في الجامعة وبرسم في البيت وشويه بديت اشتغل بيهم بعد التخرج.

التحديات

اللوحة بالوانها المعكوسة
اللوحة بعد عكس الألوان

كانت اكبر التحديات هي المسؤوليات الكثيرة، فانا اشتغلت في المعارض والجداريات والطلبات بتاعت الرسم، وبحاول كل سنة اتطور من شغلي.

والحمد لله في مجال الفنون م بعرف حاجه مستحيلة وحكون مواصل ونفسي كمان اللاقي مزيد من التحديات لانها هي الوصلتي المستوي دا، الدعم كان من صديقي المقرب في نفس المجال وكنا بنافس بعض دائما.

ابرز أعمال الفنان

وانت ما رأيك في هذه اللوحات والأعمال المميزة ؟ شاركنا برأيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى