قصص رياديةمجتمع ريادي

عزت عنتر: فنان يخلق لوحات يمكنك سماعها أبرز الرسامين السودانيين

هل سمعت يوما بلوحات يمكنك مشاهدتها وسماع أصواتها وضجيجها.. لوحات صامتة لكنك ستسمع ضحكات الأطفال فيها وجمال الطبيعية والهدوء والموسيقى، عزت عنتر من أبرز الرسامين السودانيين.

عزت عنتر فاكهة مجموعة الرسيم السوداني

يبرع عزت في تجسيد الحياة اليومية من خلاله رسوماته، والتي تعبر عننا وخصوصا حياة الريف والبساطة ولمات الجيران والأهل والونسات في المدن والشوارع والمناطق والأحياء.

هذه مقالة المبدع عزت عنتر

عزت عنتر ، ابرز الرسامين السودانيين

اسمي عزت عنتر إدريس كنده، سوداني الجنسيه من مواليد الخرطوم بحري سنة الميلاد عام 1994 بتاريخ 1 اغسطس.

مراحلي الدراسية

درست الأساس بمدرسة حي الشهداء بنين بالسامراب، الثانويه بمدرسة حسن عبد القادر بنين بشمبات، ودرست الجامعه بكليه الخرطوم التطبيقيه قسم التصميم الداخلي، تخرجت عام 2018-2019.

الهوايات الفنية

هوايات كثيرة فأنا اعشق الرسم والتلوين والنحت، ولكن الرسم بالحبر الجاف من اكثر الخامات استخداما لدي.. وإضافة إلى ذلك احاول رسم شخصيات بورتريه.

وأيضا انا ارسم لوحات تعبيريه وأكثر شيء افضله هي حبي لتحويل قصص الحياة الواقعية التي نعيشها أو المشاهد اليومية او حكاوينا للوحات حسب تخيلاتي .

بدايات الرسم كانت منذ الصغر بمرحله الاساس وكل الدعم والمسانده كانت من طرف الاسره الكريمه خاصة الوالده ( سعديه كجو كندة التوم ) أطال الله بعمرها.

إهتمت الوالده بالموهبه وقدمت لي كل الدعم المتمثل في التشجيع المستمر وتوفير كل مستلزمات الرسم والتلوين وكان الحافز المعنوي هو الدافع الأساسي في التطوير والاستمرار الي يومنا هذا.

تطلعاتى وطموحاتي

احب استخدام هوايتي في إيصال وتوثيق كل ماهو جميل او موضع للجمال والتعبير عن ذاتي والثقافات السودانيه المتعدده ومتنوعه وايضا الثقافات المختلفه في العالم.

و امتلاك معرض ومرسم فني مزود بكافه مستلزمات الرسم والتلوين .

كلمات اخيرة

كل الشكر لأمي الغالية مع إنو كل كلمات الشكر في الكون برمته لن تكفيها وبقول ليها ربنا يحفظك ويخليكي لينا يا رب .. واشكر كل اصدقائي ومجموعة الرسيم السوداني بكافه الاعضاء والمشرفين..

دمتم بخير وعافية

أبرز أعمال عزت عنتر المميزة

وانت ما رأيك بهذه الإبداعات الفنية؟ شاركنا برأيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى