مجتمع ريادي

قصة Fanda Pack

انا محمد الفارس سليمان، اولا كل خطوات حياتي هي بين تكنولوجيا المعلومات والتسويق وريادة الأعمال، بما أنني خريج BSC من جامعة Osmania في الهند، فقد بدأت في مجال تكنولوجيا المعلومات كمتخصص في تكنولوجيا المعلومات.

دائمًا في محاولاتي للتطور والتغيير على المستوى الشخصي ومستوى العمل ، لذلك أتوصل إلى أفكار إبداعية لإنجاز الأمور في الوقت المحدد وتتبع المهمة بحيوية إيجابية للفريق، واهتممت مؤخرًا بإعادة تدوير التغير المناخي وتصميم الأكياس الورقية والتصنيع.

مؤخراً لما الاكياس البلاستيكية اتمنعت في السودان جات فكرة اني اعمل Business يحل المشكلة و اعجبت بمجال اعادة التدوير وتصميم وتصنيع الاكياس الورقية و كيف ممكن تساعد في حل مشاكل التلوث البيئي في السودان ، ‎فقررت اني ابدا عملي الخاص عشان استفيد من مهاراتي و ومعرفتي وصولاً لـ FANDA PACK للتغليف باستخدام مواد صديقة للبيئة .

“نعتقد أن إعادة التدوير تساعد في تقليل التلوث” محمد.

ممكن تحكي لينا عن Fanda pack؟

نحن شركة FANDA PACK ..شركة ناشئة في مجال التعبئة التغليف للاعمال الصغيرة والشركات المتوسطة وبنستخدم ورق مخصص ومواد صديقة للبيئة، هدفنا اننا نحافظ على البيئة نظيفة و صحية واننا نقلل من استخدام البلاستيك والمواد الضارة صحياً المستخدمة في تغليف الاطعمة والمنتجات .

مؤمنين بانو اعادة التدوير بتقلل التلوث الناتج من معالجة المواد الصناعية، وكمان بتقلل من خطر انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري وملوثات المياه، بالاضافه لانو اعادة التدوير بتقلل استهلاك الطاقه و بتستخدام مواد مستردة وبكمية اقل من النفايات الصلبة.

كيف اجتمعت مع شركائك والسبب الخلاكم تبدو المشروع شنو ؟

‎اتلاقيت مع شريكي في ايفنت Social enterprise تبع البريتش كونسل و السبب كان الحوجه، انو في منتجات بس مافي تغليف ليها بي أشكال جميله اسعار معقوله.

هل عندك منافسين في السوق و الفرق بينك و بينهم شنو !؟

‎نعم عندنا منافسين بس السوق كبير و في حوجة للمنتجات و الفرق هو الجودة و الزمن.

‎اول تحدي ليكم كان شنو !؟

‎اكبر تحدي لينا كان هو المكان و الحمد لله قدرنا نتخطى التحدي ده.

‎شايفين نفسكم وين بعد كم سنة !؟

‎الشركة الرائدة في مجال التعبئة والتغليف الصديقة للبيئة في السودان بنسبة 3 سنوات
‎قبل 7 سنوات في أفريقيا.

بايونير

بايونير هي مؤسسة رائدة في التمكين وريادة الأعمال تهدف لبناء المجتمع الأكثر تأثيرآ في الوطن العربي والعالم..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق