غير مصنف

محمد الخاتم : فنان متعدد المواهب ابرز الرسامين السودانيين

الفنون تتداخل فيما بينها لدرجة محيرة.. فتتجاذبك لتكون محتارا وانت تغوص كل فترة في نوع جديد من الفنون كما هو حال محمد الخاتم الذي يسعى ليكون ضمن أبرز الرسامين السودانيين

هذه مقالة المبدع محمد الخاتم

نتعرف على قصته وأعماله

اسمي محمد الخاتم فتح الرحمن، عمري ثلاثه وعشرون ربيعاً، ادرس بجامعه الجزيره كليه علوم الكيمياء قسم الكيمياء الحيوية والاحياء الجزيئيه، أجيد رسم البوروتريهات والماندالات والجداريات والانمي.

برسم من زمان بس م كنت بميل له يمكن في السنه ارسم رسمه انمي، اكتشفت شغفي في الرسم واصبح الرفيق والصديق الذي يخرجني من الزهج والبيسعدني، والحمد لله اولا وللناس الكانت داعماني وبتشجعني ثانيا.

في البدايه كانت في تحديات كتيرة واجهتني ومن ضمنها انو ماف زمن مع الجامعه والشغل ف بقيت بخصص زمن الرسم وجاءت الاجازه بقيت برسم اكتر ومهاراتي بتزيد اكتر وانا فخور جدا بالمستوي الوصلت ليهو حاليا دا وبشكر اي شخص دعمني في مشواري، وبالأخص الوالد والوالدة والبيست فريند.

شغفي ازداد تجاه الرسم بشكل كبير ونفسي شديد وحلم حياتي يكون عندي معرض اعرض فيهو رسوماتي ونفسي ابدأ في لوحات الاكليريك ولكن للأسف ما متوفره المواد عندي.

اقول لأي شخص مبتديء ونفسو يرسم ارسم وما تخلي اي شخص يقلل من رسمك واخد الجانب الإيجابي وارمي السلبي واستمر وكلما رسمت اكتر كما زادت خبراتك اكتر.

ابرز أعمال الفنان

وانت ما رأيك في هذه اللوحات والأعمال المميزة ؟شاركنا برأيك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى