غير مصنف

ميسون محمد: رسوماتها تحمل روحا مميزة ابرز الرسامين السودانيين

اسلوب خاص يحمله كل شخص يبرز في رسوماته وفنونه.. وذلك الأسلوب يعطينا معنى لما نراه.. فميسون تحمل بداخلها عالماً خاصا وفنا مميزا تطمح به لتكون ضمن ابرز الرسامين السودانيين.

هذه مقالة المبدعة ميسون

ميسون محمد النور ، ابرز الرسامين السودانيين

نتعرف على قصتها وابرز أعمالها

اسمي ميسون محمد النور ، عمري 19سنة ، ادرس في جامعة البيان للعلوم والتكنولوجيا كلية الطب البشري السنة الثالثة.

اميل جدا إلى الهدوء واحب الموسيقى ، تعلمت من الرسم كيف يكون الإنسان صبورا ل يحصل في الآخر على نتيجة مبهرة ورائعة .

احب الرسم جدا بل هو شغفي وهوايتي ب الاضافة إلى حبي ل مجالي الأكاديمي دراسة الطب الذي هو حلمي منذ الصغر ان اصبح طبيبة ناجحة وفنانة مبدعة في الرسم .

البدايات

ميسون محمد

بدايتي ل الرسم كان منذ الصغر حيث كنت ارسم انمي ورسومات كرتون بشكل رائع ولكني توقفت وفقدت الروح المعنوية والشغف ل سنوات عديدة إلا اني اكتشفت موهبتي وجانبي المبهر ل الرسم في الجامعة رغم توقفي .

اهم المجالات التي ابرع فيها

رسم البورتريه هو اكثر ما برعت فيه ، فقد لاحظت تطوري الكبير فيه من اول رسمة ، فإني اجيد رسم الصور مليئة التفاصيل فإني استمتع بها رغم انها صعبة وتأخذ حيزا كبير من الوقت .

من ابرز اعمالي؟

ميسون محمد

من ابرز اعمالي رسمي لصورة بورتريه الوان كانت اول تجربة لي وكانت في غاية الابداع وتلقت اعجاب كبيرا جدا وايضا رسمي لصورة خيالية رسمتها ب الألوان الخشبية والرصاص.

وايضا اخر اعمالي كان بورتريه رصاص الذي رأيت فيه تطوري الكبير جدا وتلقى اعجاب كبير علي social media . مع الاسف لم اشترك من قبل في مسابقة رسم.

لأني اكتشفت موهبتي وابداعي مؤخرا فقط لي سنة منذ أن بدأت ولاحظت تطوري الكبير خلال هذه الفترة.

اكبر التحديات التي واجهتني؟

ميسون محمد

التوفيق بين دراسة الطب والرسم من اصعب التحديات التي واجهتني فوجدت صعوبة ان اوفق بينهم ، وايضا لاحظت مجالي الأكاديمي طغي على الفني ف مررت بفترة فقدت فيها شغفي اتجاه الرسم وركزت في دراستي بالرغم من اني بارعة في الرسم اكثر .

ايضا واجهت صعوبة في الحصول على ادوات الرسم لأنها غير متوفرة في السودان بصورة كبيرة وايضا باهضة الثمن .

حتما اريد ان اصبح فنانة مبدعة وعابرة في الرسم وايضا طبيبة ناجحة في المستقبل، وهذا امر ممتع بالنسبة لي ويجعلني اشعر بالفخر من نفسي .

تلقيت دعم وتشجيع كبير من والدي المتوفي رحمه الله منذ الصغر وايضا اسرتي واصدقائي ، اتمنى حقا ان اصل إلى العالمية في الرسم وتخلق لوحاتي شيئا جميل في عين كل من يراها. وشكرا مجلة بايونير على هذا الدعم.

اول بورتريه لي

ابرز أعمال الفنانة

وانت ما رأيك في هذه اللوحات والأعمال المميزة ؟شاركنا برأيك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى