غير مصنف

نجلاء ابو القاسم : الثقة هي الأصل في النجاح ابرز الرسامين السودانيين

لوحاتها تميل إلى رسم الكائنات اللطيفة التي نجد انفسنا نطالعها من بعيد مذهولين بجمالها.. وتبدع نجلاء كل مرة في إخراج أعمال رائعة تسعى بها لتكون ضمن ابرز الرسامين السودانيين.

هذه مقالة المبدعة نجلاء

نجلاء ابو القاسم ياسين، ابرز الرسامين السودانيين

نتعرف على قصتها وأعمالها

اسمي نجلاء ابو القاسم ياسين ؛ في التاسعة عشر من عمري ، ارتاد كلية القانون جامعة البحر الاحمر في الفصل الدراسي الثالث، من مواطني مدينة بورتسودان ميلاداً ونشأةً، وأنا من برج الميزان.

استهوي الرسم وحمداً لله انه هباني اياه ، معه اجيد الكثير ولكنه طغا علي جميع الحِرف التي اتقنها ؛ ما يمكن ذكره هو حرفتي في فن الطهي تجني المرتبة الثانية بتقديري بعد الرسم مباشرة .

احب رسم الوجوه والتعلق في تفاصيل الوجوه وابراز ما يلمح له الوجه من احاسيس مختلفة ويمكنني قراءة لغة الوجوه ايضاً .

كمثل اي رسام اطمح لأن اسمو بفني ان اريه للعالم اجمع ان اعلم الجميع بما اصنع وان اوصل ما بداخلي الى لوحاتي، فن الرسم لا سقف له واتمنا ان اسمو واصنع الكثير .

كانت بداياتي في الرسم يمكن القول انها منذ الصغر وانا احمل القلم واخط به رسومات لم اكن عالمة بالتطور حيالها فقط كنت ارسم واخط.

عند نضوجي ومع العمر تحسن آدائي وفهمي حيال الرسم الا ان اتت 2020 وايقنت فيها انتمائي لفن الرسم .

التحديات

نجلاء ابو القاسم ياسين

واجهتني تحديات كمثلي من الكثير من الناس واجهتني افواه الاشخاص في نقدهم ؛ لم اكن اتقبل النقد بتاتاً ( ما اقصده هو النقد الهدام او السلبي ) كان هاجساً ان اقوم بعمل ما واريه لأيهم ولا يشعرني بتقدير تجاه ما اصنع.

ولكن ما تعلمته هو ان نجعل من كل حديث خيير وان لا نبالي بالاحاديث وان نجعل منها حافزا للتقدم تجاه الافضل .

الاشخاص الداعمين لي كانو الاقرب اسرتي الصغري ، من ثم تجسد الدافع الاشمل من مواقع التواصل الاجتماعي والاصدقاء علي تلك المواقع كانوا اشخاص لم اعرفهم الا عبر شاشة الهاتف.

ولكن صنعوا الكثير لا يمكنني تعيين شخص بعينه ولكن مجتمع الرسامين او الفنانين له طابع خاص وفخورة جداً بإنتمائي له، أخيراً الثقة بالذات هي الاصل في النجاح .

ابرز أعمال الفنانة

وانت ما رأيك في هذه اللوحات والأعمال المميزة ؟شاركنا برأيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى