غير مصنف

هبة المبارك : طموحها وضع بصمتها في جميع مدارس الفنون ابرز الرسامين السودانيين

مرحبا في سلسلة ابرز الرسامين السودانيين ، لن اكذب عليكم اني ترددت عندما رأيت لوحاتها وابداعها.. ترددت هل بالفعل هذه أعمالها، لقد كانت مثلما يقول المثل “انه جيد لدرجة انه لا يمكن تصديقه”.

هذه المرة أود تسليط الضوء على فنانة وصلت لمرحلة بعيدة في الإبداع لدجة سلبنا حواسنا ونحن ننظر الى ألوانها.

هي ليست من ضمن الرسامين السودانيين فحسب بل العالميين، تلك اللوحات تذكرني بالهام الفنانين الكبار الذين سطرو اسمائهم بلوحات لا يمحوها الزمن.

هذه مقالة المبدعة هبة المبارك !

هبة المبارك ، ابرز الرسامين السودانيين

اسمي هبه الله الطيب المبارك (او هبه المبارك)، عمري 19 سنة بدرس هندسة معمار السنة التانية، بحب اجرب اي نوع فني و اي متيريال و اي مدرسة فنية.

جربت البورتريت و التكعيبي و التجريدي و قريت عن تاريخهم و شوية حاخش في المدرسة السريالية. أيضاً جربت الرسم على الفخار برضو للان ما كونت بصمتي الخاصة بس بنهل من اعمال العُظماء أمثال دالي و بيكاسو.

ابرز اعمالي و احبها لقلبي التكعيبية مع انها لوحات لفنانين قدماء بس لما رسمتها حسيت باحساس مختلف و تأثيرها كان كبير علي، طموحي اكون بصمة خاصة فيني في كل المدارس الفنية و المعمارية.

البدايات اللطيفة

بايونير ، لوحة هبة المبارك ، ابرز الرسامين السودانيين

بداياتي الحقيقية كانت في 2018 بديت برصاص و ما كان صعب لانه من زمان برسم بيه بعدها جربت الحبر و حسيت فيه صعوبة الصراحة (او عايز صبر و انا ما عندي).

بنفس الوقت ما كان عندي ارتباط بالالوان خالص لانه بخاف منها كنت، بس بعد جربتها اتذوقت جمالها و سحرها في اللوحات. اكتر انسان حقيقي ليه فضل كبير في تقدمي و الهامي هو الكاتب مصطفى كنّه.. واختي مشتهى و صديقتي المُقربة صفاء.

ابرز لوحات هبة المبارك!

لوحات بورتريه ، هبة المبارك!

هل استمتعت بقصة ولوحات هبه، شاركنا برأيك؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى