غير مصنف

هل سمعت بمبادرة غسيل السيارات مقابل الحقيبة الرمضانية؟

في السودان شباب يغسلون السيارات والمقابل يصرف لصالح الحقيقبة الرمضانية التي تصرف للمحتاجين من أفراد المجتمع انها مبادرة غسيل السيارات .

إذا كانت لديك مبادرة تود توثيقها في مجلة بايونير ، تواصل معنا مباشرة! (اضغط هنا)

مجلة بايونير

درج شباب السودان على عادة المبادرات الرمضانية الإنسانية التي يحاولون فيها ويسعون بكل طاقتهم لجمع التبرعات والأموال لصالح الحقيبة الرمضانية.

شباب العشرين، مبادرة غسيل السيارات

والتي تتعذر الحصول عليها من بعض شرائح المجتمع الان هم يبتكرون طريقة جديدة لكسب المال لأجل الحقيبة الرمضانية عبر مبادرة غسيل السيارات .

وذكر الشباب بانهم “شباب 20 من شرق النيل ” وبانهم متواجدين كل يوم عدا الجمعة، جنوب كبري المنشية بحوالي 70 متر، بالقرب كافي نايل ڤيو”من الساعه 5 الى 11 مساءا. وصرحوا بان:

وجودكم يشرفنا، وعربيتك بنعزها (نتقن في غسيلها) ، والخير نلقاهو انا وانت.

شباب العشرين شرق النيل، مبادرة غسيل السيارات

مبادرة الحقيقبة الرمضانية شباب 20- شرق النيل !

مبادرة غسيل السيارات ، السودان

حسب مصادر من المبادرة فان: الايام الاخيرة السابقة وجدت المبادرة دعما أعلاميا جيد وتبرعات من الخارج وسخاء وبشاشة كعادة السودانين.

ومن القصص الطريفة كانت واحدة من الأخوات رسلت سيارتها ومعاها 10 الف وقال السائق بانها اكدت له ووصته بان لا يغسلها، يسلم الامانة فحسب.

واحد الطيور المهاجرة وعد 37 الف جنيه ورفض ذكر اسمه، وايضا اتى احد المواطنين ودفع الف جنيه ورفض غسل سيارته. وأخيرا احد فاعلي الخير تبرع عبر بنكك ب٥٠٠٠ جنيه رفض ذكر أسمه.

وهناك أيضاً قنوات اعلامية ورموز في السوشال ميديا وثقت للمبادرة ممتنين لهم، آخرهم قناة النيل الازرق قامت باستضافة المبادرة وتوثيق هذا العمل.

موثق ومصور الحملة

مدين ياسر جاد الله عمر

لدعم المبادرة عبر تطبيق بنكك (بنك الخرطوم).

حساب: 1849192

باسم: اسم نسيبه جعفر محمد

والتواصل مع المبادرة :

اريبا : 0928241093

زين : 0965376565

تستحق هذه المبادرة الدعم، ولو بالشيء القليل.. يمكنك ببساطة المساهمة عبر حساب Mbok اعلاه او بإحضار سيارتك ليتم غسلها لتشارك في دعم الحقيبة الرمضانية. شاركنا برأيك في التعليقات!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى