eduneer

نظام إيدونير

نظام إدارة متكامل للمؤسسات التعليمية

نظام إيديونير للجامعات والمدارس

ايدونير هو نظام لإدارة التعليم مقدم من مؤسسة بايونير للمؤسسات التعليمية ، ويقدم في إطار أهداف المؤسسة الاستراتيجية في تسهيل عملية التحول الرقمي الكامل لعملية التعليم، ويضم النظام حزمة من المميزات والأدوات التي تسهل وتضبط أنشطة الإدارة والتعليم للمؤسسة.

ادارة فعالة للموارد

نظام ايدونير يعد ضمن حزمة خدمات التحول الرقمي للتعليم، وقد تم تطويره بناء على عدة دراسات لاهم احتياجات المدارس والمؤسسات التعليمية بحيث يجمع بين المعلم والطالب وأولياء الأمور وموظفي المدرسة او الجامعة في نظام تعليمي رقمي واحد.

الحلول المتكاملة ضمن منحة بايونير

يأتي نظام ايدونير ضمن إطار برنامج منح المواقع الالكترونية المقدم عبر بايونير والذي يتيح تطوير موقع إلكتروني للمؤسسة (بتكاليف تطوير تتحملها بايونير) ويتم ارفاق النظام بشكل متكامل مع الموقع وتخصيصه بناء على هيكلة وفصول واحتياجات المدرسة.

تحديث وتطوير مستمر

تعي مؤسسة بايونير بأن التطوير المستمر يعتبر ضرورة حقيقية للنظام التعليمي والمؤسسة، لذا يعتبر التحديث المستمر ضرورة قصوى، لذا نعمل باستمرار على ترقية وتحديث ايدونير، و الحفاظ عليه بأحدث التقنيات.

رسوم الطالب وتقرير الدفع

يمكنك أن تنظم أي نوع من الرسوم المدرسية بسهولة. قم بإنشاء فواتير فردية أو مجمعة ، وطباعتها ، وتصفيتها حسب التاريخ وفئة الطالب.

عملية أكاديمية متكاملة

يمكن للمؤسسة اجراء قبول الطلاب ، انشاء وتخصيص روتين الفصل (الجدول اليومي)، اجراء الحضور ، اجراء الامتحان ، الترقية (من فصل لآخر) ، إدارة المكتبة ، كل هذه الميزات وأكثر في نفس النظام.

خذ الحضور اليومي للطالب

يمكن للأستاذ اخذ الحضور اليومي مباشرة عبر النظام بكل سهولة، وكذلك الإطلاع على تقارير الحضور في أي لحظة وعرضها او استخراجها او طباعتها.

تعاون بين المعلم والطالب وأولياء الأمور

كل المستخدمين المرتبطين بمدرستك لديهم لوحة تحكم ولوحة حساب مخصصة، وعبر النظام سيكون لديهم جميع الميزات المطلوبة وفقًا لغرض حسابهم، ليتمكن كل طرف من أداء دوره في العملية التعليمية بفعالية .

تحليلات واحصائيات آنية

في كل من واجهات المشرفين يوجد إحصائيات دقيقة عن المؤسسة التعليمية وطلابها لابقاء المسؤولين مطلعين على سير التعليم بكل جوانبه وتفاصيله.

نظام تسجيل الطلاب

يوفر ايدونير آلية تسجيل وفورم متكامل لتسجيل الطلاب عبر النظام، بحيث تسهل هذه الميزة إجراء تسجيل الطلاب وملء بياناتهم بشكل مبسط وآمن.

تخصيص وهيكلة النظام

يوفر النظام ميزة تخصيص الأقسام الداخلية للنظام ليكون متناسبا مع فصول وأقسام المدرسة، كمثال لذلك فانه يمكن تخصيص الفصول الى (أول أساس، ثاني ثانوي) وكذلك انشاء فصول فرعية (فصل أينشتاين - خامس أساس، فصل نيوتن - خامس أساس).

إدارة الفصول الدراسية بمختلف فصولها الفرعية

يمكن ايدونير المؤسسة من إضافة أكثر من فرع لفصل محدد، وتحقق إمكانية تعيين استاذ لفصل او فصل فرعي، وإدارة وتنظيم المواد الدراسية بناء على الفصول وفروعها.

ترقية الطالب

يوفر ايدونير تسهيل عملية ترقية الطالب من فصل الى اخر (بنهاية العام الدراسي). وإمكانية اختيار اي الطلاب سيتم ترقيتهم او لا.. الى مرحلة دراسية أعلى. وبنفس الوقت يوفر إمكانية مطالعة نتائج الطلاب أثناء ترقيتهم بشكل آني.

سجل الحضور اليومي للطلاب

يوفر النظام إمكانية اخذ حضور الطلاب بشكل يومي، عبر الأستاذ او المشرف بكل سهولة، ما يسهل من متابعة حال الطلاب في حضورهم وغيابهم.

تقرير الحضور الطلابي

يوفر النظام إمكانية استخراج تقرير مفصل لكل الطلاب لفصل محدد لشهر محدد. وبنفس الوقت إمكانية طباعة تقارير الحضور المستخرجة بسهولة.

إدارة الامتحانات

يمكن ايدونير من تحديد تواريخ الامتحانات، إضافة وحذف اي امتحان بأي وقت. وذلك إدارة نتائج الامتحانات، إضافة نتائج الطلاب لكل مادة، ومقارنة نتائج الطلاب. وأيضا يمكن بسهولة طباعة او استخراج نتيجة الطالب، او الطلاب في فصل محدد و لامتحان محدد.

ما هي رؤية بايونير لرقمنة الاعمال؟

تسعى بايونير في جوهرها لدعم المؤسسات التعليمية والمشاريع الناشئة عبر حزمة من البرامج والخدمات التي تسهل عملية التحول الرقمي لعملية التعليم والأعمال كضرورة ورؤية أساسية تتبناها المؤسسة نحو مستقبل أكثر اعتماداً على التكنولوجيا والتقنية، ففي أكتوبر 2019 أطلقت المؤسسة أول نسخة من برنامج منح المواقع الإلكترونية الذي يتكفل بتكلفة التصميم والتطوير ليكون على المرشح التكفل بتكلفة الاستضافة والدومين السنوية المدعومة والرمزية كذلك.

ما هي آلية الحصول على نظام إيدونير

ايدونير هو نظام لإدارة التعليم مقدم من مؤسسة بايونير للمؤسسات التعليمية ، ويقدم في إطار أهداف المؤسسة الاستراتيجية في تسهيل عملية التحول الرقمي الكامل لعملية التعليم، ويضم النظام حزمة من المميزات والأدوات التي تسهل وتضبط أنشطة الإدارة والتعليم للمؤسسة.

نظام ايدونير للتعليم الرقمي معد ليكون مرتبط بالموقع الإلكتروني للمؤسسة مثلا (example.com) وسيكون النظام في دومين (اسم نطاق فرعي) مثلا (eduneer.example.com).

نحن نؤمن بتكامل الحلول في التحول الرقمي للتعليم لذا كتوصية للحصول على نظام Eduneer يمكن للمؤسسة الحصول على منحة موقع إلكتروني (فوراً) يكون بمثابة أساس للنظام والتطبيق وكافة التحديثات تتم بناء عليهما.

سيتم الحصول على معلومات وافية عن مؤسستك وتخصيص الهيكلة الداخلية بناء على الفصول والمراحل الدراسية، وإدراج كافة المقررات بشكل متزامن.

سيتم إنشاء حسابات الأساتذة وحساب المدير وتعيين كل استاذ للمواد المعينة، وبشكل تلقائي سيحصل كل حساب على صلاحياته فقط.

سيتم إنشاء حسابات الطلاب بمعلوماتهم وربطها بالفصول الدراسية الخاصة بهم، وبنفس الوقت انشاء حسابات الاباء وربطها بحسابات الطلاب، ليتم ضمان حصول الآباء على تحديثات دورية آلية عن نتائج و غياب وحضور الطالب وغيرها من الرسائل من الاستاذ او الإدارة.


يتم إنشاء جداول للطلاب بناء على الفصود الدراسية والمواد والأساتذة والتي تم ادخالها وإنشاء حساباتها مسبقاً، وسيرى كل طالب جدوله الدراسي في حسابه، اضافة لان المقرر سيكون مدمجا في النظام ويستطيع اي طالب رؤية مقرره فقط وتنزيل جميع كتبه PDF.

نحرص لضمان أفضل تجربة في استخدام النظام سيتم ترتيب دورة تدريبية لإدارة مهام النظام وكيفية اخذ الحضور واستخراج التقارير وادارة الحسابات، وكذلك ادارة الرسوم والمصاريف واستخراج الفواتير والنتائج وغيرها.


نقترح عند إكمال تجهيز النظام والبدء الفعلي بإستخدامه عبر كل من الاستاذ والطالب والمدير والآباء ان يتم تدشين الإطلاق الرسمي عبر اجتماع مصغر يشمل الإدارة والآباء يكون فيه التعريف باهم ملامح التحول الرقمي للتعليم والتي سنكون جميعنا جزءا منها.

نظام إيدونير

لمدرستك، جامعتك…

أهم الادوات الرقمية للنظام

يتم استخراج عبر هذه الاداة 15 نوع من التقارير وهي: احصائيات الأعضاء، وحضور الطلاب، وحضور المعلمين، وتقارير المدفوعات، وتوليد الفواتير، وفواتير التحصيل، ومدفوعات الرواتب، ومدفوعات الدخل، وتقارير النفقات، واجازات الطلاب، واجازات المعلمين، واستخراج ورقة الدرجات، ومستخدمي اجهزة Biometric، وتوليد الشهادات، توليد كروت الهويه.


يتم تصدير بطاقات تعريف ID Cards للطلاب بشكل آني ومبسط وباستخدام البيانات المدخلة مسبقاً، عبر اداة مدمجة بالنظام، وكذلك استخراج الشهادات عبر أخرى اداة مدمجة بالنظام.

يتم فيها توثيق كافة إجراءات مكتب الاستقبال من سجل الزوار، مكالمات الهاتف، البريد الإلكتروني، رسائل التواصل، والاستفسارات والشكاوى.

يتم عبر هذه الأداة ارسال رسائل الى شخص محدد عبر تحديد اسمه وارسال الرسالة بشكل خاص. او ارسال رسائل عامة وتنبيهات للكل (الاشعارات) الي الاساتذة، الطلاب، الآباء، او تحديد أعضاء معينين.


يتم فيها أضافة الأخبار وتحديثها باستمرار والتي يمكن ان تصل لكل المستخدمين بشكل عام والتي تعنى بالأخبار الرسمية مثل بدء العام الدراسي او الامتحانات أو غيرها.

توفر هذه الميزة ادوات فعالة لضبط المدخلات والمصروفات وكشف الرواتب عبر سجل محكم وأدوات لاستخراج اي فاتورة لاي فترة من الفترات عبر صيغة PDF أو EXCEL أو طباعتها.

توفر هذه الميزة اداة فعالة لادارة المخزن بشكل متكامل من دخول المواد او الكتب وخروجها وما تبقى وفئات المخزن، والموردين وتكويد العناصر.

توفر هذه الميزة إداة فعالة للتحكم بإدارة السكنات والداخليات والطلاب فيها، وكذلك اداة وسائل النقل توفر إدارة فعالة للترحيل والطلاب الذين يتبعون لكل خط وسائق.

يتم عبر هذه الأداة إضافة امتحان اونلاين للطلاب وذلك عبر رفع بنك الاسئلة اولا وثم إضافة اختبار بناء على الأسئلة الموجودة مسبقاً.

يمكن توفير تطبيقات هواتف ذكية (أندرويد / IOS) مرتبطة بالنظام وتؤدي نفس مهام النظام.

ملامح التحول الرقمي للتعليم (البرامج الريادية)

 يمكننا تلخيص بعض جوانب التعليم الرقمي والريادي التي يعتبر نظام Eduneer جزءاً منها

فابلاب السودان

التعليم الريادي

انشطة الطلاب الرقمية

لأي إستفسار التواصل بنا مباشرة

جميعنا نؤمن بالتحول الرقمي

زر الذهاب إلى الأعلى